40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 16/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
النظام يجدد قصفه في إدلب وحماة

 

الملف – عواصم

تعرضت مناطق في مدينة جسر الشغور، الواقعة في القطاع الغربي من ريف إدلب، لقصف مدفعي من قوات النظام السوري والقوات المالية لها.

 

وأفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم الأربعاء، أن القصف في مدينة جسر الشغور أسفر عن وقوع أضرار مادية، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية، مضيفاً أنه سُمع دوي انفجار في مدينة أريحا بريف إدلب الجنوبي، ناجم عن انفجار عبوة ناسفة بسيارة، ما تسبب بأضرار مادية أيضاً، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.

 

كما شهدت مناطق في جبال اللاذقية الشمالي، قصفاً من قبل قوات النظام، حيث طال القصف المدفعي مناطق في جبل الأكراد، وبعض الطرق الواصلة إلى المنطقة، دون معلومات عن خسائر بشرية.

 

وفي سياق متصل، سمع دوي انفجارات وإطلاق نار في الريف الحموي، ناجمة عن تجدد عمليات الاستهداف من قبل قوات النظام، وأفاد المرصد أن قصفاً من قبل قوات النظام، طال أماكن في منطقة سد زيزون بسهل الغاب، عقبها فتح قوات النظام لنيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في بلدة اللطامنة.

 

وأضاف أن قوات النظام استهدفت بعدة قذائف مناطق في قرية الزكاة، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007