40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 15/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إيران: 100 ألف دولار لمن يفجر السفارة الأمريكية في القدس


الملف-طهران



قالت مصادر إسرائيلية صباح اليوم الثلاثاء، ان الحركة الطلابية لنشطاء العدالة الإيرانيين في طهران، وزعت منشورات تدعو إلى تفجير السفارة الأمريكية في القدس، مقابل 100 ألف دولار.

 

وزعم موقع "0404" الإسرائيلي بحسب "معاً"، أن الملصق نشر بلغات ثلاثة "الفارسية والعربية والإنجليزية"، لأول مرة على الموقع الإخباري لاتحاد طلاب إيران.

 

وكانت أمريكا، افتتحت رسمياً أمس الإثنين، سفارتها لدى إسرائيل في مدينة القدس المحتلة، تزامناً مع مواجهات دامية في قطاع غزة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، سقط إثرها 59 شهيداً فلسطينياً.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007