40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 15/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
فيديو قاس.. "سيلفي" زوجين يقتل طفلتهما الرضيعة

الملف - دلهي


توفيت طفلة رضيعة في شهرها العاشر عندما سقطت من بين ذراعي والدتها لثلاثة طوابق في الأسفل، أثناء سيرها في سلم متحرك بمول تجاري.

وقيل إن الأم كانت تأخذ صورة شخصية "سيلفي" مع زوجها في تلك اللحظة، ما تسبب في تلك الفاجعة.

وتبدأ اللقطات في مقطع فيديو مع أخذ الزوجين صورةسيلفي خارج أحد المحلات بجوار السلم المتحرك، ومن ثم يمشيان إلى أن يدركا السلم للذهاب للطابق الأعلى، حيث وقعت الحادثة في مركز تسوق بالهند بالطابق الثالث.

وبحسب المتسوقين الذين شاهدوا الحادثة، فقد طلب الزوج من زوجته التقاط صورة ذاتية لهما أثناء وجودهما على السلم، ما أدى إلى فقدان توازنها وسقوط طفلتهما.

وتُظهر اللقطات الطفلة أولًا وهي تضرب السور الحاجز، قبل أن تسقط في الفجوة بينه وبين السلم في مركز التسوق، في جانجاناجار، راجستان، شمال غرب الهند.

ويمكن رؤية المتسوقين وقد أصيبوا بالهلع وهم يسرعون في محاولة لإنقاذ الطفلة، ولكنها ماتت على الفور بعد أن وصلت إلى الأرض.

وقد نقلت الطفلة إلى المستشفى، لكنها كانت قد فارقت الحياة.

وتم استدعاء الشرطة حيث شرعت في التحقيقات، وقد رفضت عائلة الطفلة اتخاذ أي إجراء قانوني.

وقد جاء والدا الطفلة لفحص دوري في عيادة قريبة، قبل أن يزورا المجمع التجاري.

وفي حادث مماثل قبل بضعة أيام، انزلق طفل من ذراعي أمه من الطابق الثاني وتوفي في مومباي. "العربية"

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007