40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
(البوتاس) يظفر بـ ضاحية الشركات


 

الملف- عمان

ظفر فريق شركة البوتاس العربية بلقب بطولة ضاحية السيدات التي نظمها الاتحاد الرياضي للشركات بالتعاون مع شركة البوتاس.

 

وفازت البوتاس بلقبي الفردي، وتربعت على كأس المجموع العام برصيد 22 نقطة وحلت ثانياً مجموعة فاين، فيما سباق الفردي لمسافة 5 كم جاءت العداءة لمى موسى من البوتاس (أ) على المركز الأول بزمن 17 د وجاءت ثانياً زميلتها مي باسم وثالثاً زميلتها إبتسام سليمان وفي المركز الرابع عواطف خالد من البوتاس «ب»، وحل بالمركز الخامس أمل البوات من مجموعة فاين.

 

وتناوب راعي السباق م. خالد القطاونة المدير التنفيذي لشركة البوتاس والمدير التنفيذي للموارد البشرية في مجموعة فاين الصحية نقولا البلة على تسليم الكؤوس والميداليات لمستحقيها وتكريم الحكام والمراقبين ورئيس لجنة المسابقات في اتحاد الشركات زهير توفيق ومشرفي السباق منير الزغل، خالد البوات، علي المجالي وعماد كايد.

 

على صعيد متصل وضمن احتفالات شركة البوتاس بعيد العمال تقيم الشركة الاسبوع القادم حفلاً يتخلله تكريم العداءات وفريق الشركة الحاصل على المركز الأول لكرة القدم الشاطيئة الى جانب تكريم الأجهزة الفنية للفرق الرياضية.

 

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007