الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
(البوتاس) يظفر بـ ضاحية الشركات


 

الملف- عمان

ظفر فريق شركة البوتاس العربية بلقب بطولة ضاحية السيدات التي نظمها الاتحاد الرياضي للشركات بالتعاون مع شركة البوتاس.

 

وفازت البوتاس بلقبي الفردي، وتربعت على كأس المجموع العام برصيد 22 نقطة وحلت ثانياً مجموعة فاين، فيما سباق الفردي لمسافة 5 كم جاءت العداءة لمى موسى من البوتاس (أ) على المركز الأول بزمن 17 د وجاءت ثانياً زميلتها مي باسم وثالثاً زميلتها إبتسام سليمان وفي المركز الرابع عواطف خالد من البوتاس «ب»، وحل بالمركز الخامس أمل البوات من مجموعة فاين.

 

وتناوب راعي السباق م. خالد القطاونة المدير التنفيذي لشركة البوتاس والمدير التنفيذي للموارد البشرية في مجموعة فاين الصحية نقولا البلة على تسليم الكؤوس والميداليات لمستحقيها وتكريم الحكام والمراقبين ورئيس لجنة المسابقات في اتحاد الشركات زهير توفيق ومشرفي السباق منير الزغل، خالد البوات، علي المجالي وعماد كايد.

 

على صعيد متصل وضمن احتفالات شركة البوتاس بعيد العمال تقيم الشركة الاسبوع القادم حفلاً يتخلله تكريم العداءات وفريق الشركة الحاصل على المركز الأول لكرة القدم الشاطيئة الى جانب تكريم الأجهزة الفنية للفرق الرياضية.

 

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007