الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
"البوتاس" : توقيع مذكرة تعاون لاقامة مصنع محيكات

  الملف- عمان

 

اعلن رئيس مجلس ادارة شركة البوتاس العربية جمال الصرايرة عن تبرع الشركة للقوات المسلحة الاردنية بمعدات واجهزة شركة الجنوب لصناعة الفلاتر الواقعة في منطقة غور الصافي لاعادة تاهيل المصنع وتشغيله واستثماره بالشكل الذي يحقق فرص عمل جديدة .

 

واكد جمال الصرايرة خلال لقائه وفدا من هيئة الاركان ومندوبين من وزارة العمل وصندوق التنمية والتشغيل ومصفي عام شركة الفلاتر ان شركة البوتاس وضمن سياستها ومسؤوليتها الاجتماعية تسعى دائما الى دعم المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني للنهوض بمستوى خدماتها التي تقدم لابناء المجتمعات المحلية .

وقال رئيس مجلس الادارة ان شركة البوتاس حريصة على دعم القوات السملحة الاردنية التي تستحق منا الدعم لما تقدمه للوطن والمواطن من امن وحماية جعلت من الاردن واحة امن واستقرار وان التبرع بمعدات واجهزة مصنع الفلاتر سيلبي الكثير من احتياجاتها من منتج هذا المصنع.

هذا وتم خلال اللقاء التوقيع على مذكرة تفاهم بين شركة البوتاس والقوات المسلحة وممثل صندوق التنمية والتشغيل و مصفي المصنع لتأهيل المصنع واعادة استثماره من قبل القطاع الخاص , بهدف تشغيل حوالي (400 – 500 ) سيدة من اهالي غور الصافي لصناعات المحيكات بما يسهم في تحسين مستوى معيشة هذه الفئة .

ويذكر ان شركة الجنوب لصناعة الفلاتر هي شركة مساهمة عامه جرى تحويلها الى التصفيه الاجبارية عام 2015 بعد ان تجاوزت خسائرها وديونها المعايير القانونية وان شركة البوتاس هي اكبر مساهمي شركة الفلاتر تبرعت للقوات المسلحة الاردنية بحصتها لاعادة تاهيلها وتشغيلها من قبل القوات المسلحة ومستثمرين بالتعاون مع صندوق التنمية والتشغيل .

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007