40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ليلى علوي في انتظار عرض فيلم "المصير" بنسختة الجديدة

الملف- عواصم




شاركت الفنانة ليلى علوي عبر صفحتها على فيس بوك صورة جديدة لها من مشاركتها في مهرجان كان السينمائي.

 

وعلقت علوي على الصورة قائلة: "في انتظار عرض النسخة المرممة لفيلم المصير، بمهرجان كان السينمائي الدولي"، ومن المقرر أن يتم تحديث النسخة الجديدة لتصبح بجودة 4K، فائقة الدقة بتمويل من شركة مصر العالمية وستوديو أورانج والسينمائي الفرنسي، على يد معمل يد معمل إكلير يماج.

 

 

وانطلق فعاليات مهرجان "كان"، في دورته الـ71 يوم الثلاثاء الماضي، والتي تستمر حتى 19 مايو (أيار) الجاري في مدينة كان الفرنسية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007