الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
انطلاق عمليات عسكرية واسعة باتجاه الحديدة

الملف – صنعاء

 

أعلن العميد الركن عبد السلام الشحي قائد قوات التحالف العربي في الساحل الغربي لليمن عن انطلاق عمليات عسكرية واسعة وكبيرة اليوم باتجاه مدينة الحديدة وتواصل التقدم شمالاً.

 

وأشار العميد الشحي في تصريحات لقناة سكاي نيوز عربية إلى أن "هذه العمليات تأتي بالتزامن مع استمرار زخم العمليات غرب محافظة تعز وتطويرها في أكثر من أتجاه حتى تحقق أهدافها النهائية إلى جانب الاستعداد لتنفيذ عمليات نوعية و مفاجئة لا تتوقعها ميليشيات الحوثي الإرهابية".

 

وأكد قائد قوات التحالف العربي في الساحل الغربي إلى أن "القوات بدأت عمليات واسعة تجاه مدينة الحديدة وأن العمليات تجري بإسناد بري وبحري وجوي من القوات الإماراتية العاملة ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية".

 

وقال العميد الشحي إن "العمليات باتجاه الحديدة تتزامن مع تواصل العمليات غربي تعز".

 

وأكد الشحي أن "دفاعات الحوثيين تتهاوى في ظل الانتصارات المتوالية للمقاومة الوطنية بإسناد من القوات المسلحة الإماراتية".

 

وتمكنت قوات التحالف العربي من تحرير "ميناء الحيمة" شمال الخوخه وسط فرار وانهيار لميليشيات الحوثي الانقلابية من جبهات القتال.

 

وأشار أن "عناصر الميليشيات يبيعون أسلحتهم لتأمين وسيلة هروب في ظل استسلام العشرات منهم بعد تضييق الخناق عليهم في جبهات القتال كافة".

 

ولفت إلى أن "جبهات الساحل الغربي لليمن تشهد عمليات عسكرية واسعة للسيطرة على مناطق جديدة ودحر ميليشيات الحوثي الموالية لإيران استكمالاً لتحرير وتأمين الساحل الغربي وفك الحصار عن مدينة الحديدة و مينائها وتعز من الجهة الغربية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007