40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
توقيف أستاذ جامعي للاشتباه بتحرشه بإحدى طالباته


الملف-عمان


أوقف مدعي عام الجنايات الكبرى، أستاذا جامعيا يعمل في جامعة رسمية، يشتبه بتحرشه بإحدى طالبات الجامعة، بحسب مصادر موثوقة.

وقالت المصادر إن الطالبة كانت قد دخلت صباح الأربعاء الماضي، إلى مكتب الأستاذ لمناقشته في مساق تعليمي، إلا أن ثلاثة طلبة شاهدوه يتحرش بها، لافتة إلى أن الطلبة هاجموه، وانتزعوا منه هاتفه النقال، وسلموه للأمن الجامعي.

وبحسب مسؤول رفيع في الجامعة، فإن الطالبة أبلغت رئيس الجامعة بما تعرضت له، فطلب منها تقديم إفادة أو شكوى، ليتمكن من تشكيل لجنة تحقيق مع الأستاذ الجامعي.

وبينت المصادر أن الطالبة لم تقدم شكوى، بل أبلغت والدها والذي بدوره قدم شكوى للمدعي العام.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007