40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أحمد عز: شهادتي مجروحة في حسين الجسمي.. وشارة "أبوعمر المصري" رائعة

  

الملف- عواصم

أكد الفنان المصري أحمد عز صحة ما نشره 24، قبل أيام، عن غناء المطرب الإماراتي حسين الجسمي لشارة مسلسله الجديد "أبوعمر المصري"، المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وقال عز ، إنه يعتبر الجسمي أخاَ وصديقاَ له، حيث تعاون معه في فيلم "الرهينة" عام 2005، مضيفاً أن شهادته فيه مجروحة، لأنه يحبه كثيراً علي المستوى الفني والشخصي، متابعاً: "هو فنان الواحد ميتكلمش عليه، ولكنه سجل أغنية من أروع ما يكون، وأتمنى أن تنال إعجاب المشاهدين".

 

ويشارك في بطولة "أبوعمر المصري" أروى جودة وأمل بوشوشة ونادية كوندا ومنذر رياحنة وفتحي عبد الوهاب وصبري فواز ومحمد سلام، سيناريو وحوار مريم نعوم وإخراج أحمد خالد موسى.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007