40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
نهائي دوري الأبطال يضع زيدان في حيرة

  

الملف-عواصم

أشاد المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، بالحالة الفنية الكبيرة التي يمر بها الويلزي غاريث بيل، الذي سجل هدفين خلال انتصار فريقه الكاسح على سلتا فيغو بسداسية نظيفة أمس السبت في الجولة 37 للدوري الإسباني، بينما أكد أنه يتمنى أن يحافظ لاعبوه على حالة "التركيز" حتى موعد مباراة نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول الإنجليزي بعد نحو أسبوعين.

 

وأوضح زيدان خلال المؤتمر الصحافي بعد مباراة سلتا التي احتضنها ملعب سانتياغو برنابيو: "قدم أداء طيباً للغاية اليوم، وأنا سعيد من أجله وبالأهداف التي يسجلها، ولكن الأهم هو أن يصل الجميع لأفضل حالة وأعتقد أننا نقوم بهذا الأمر".

 

وتابع المدرب الفرنسي: "تتبقى لنا مباراة في الليغا (أمام فياريال)، وعلينا تأديتها بنفس القوة وعندما نصل لهذا الموعد، علي أن اختار التشكيل المناسب.. يسعدني أن أجد جميع اللاعبين في حالة تركيز وجاهزية.. سأكون في حيرة عند اختيار تشكيل النهائي ولكني سعيد بهذا.. قدمنا مباراة كبيرة دون مجهود كبير وهذا أمر مهم".

 

وحول نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول الإنجليزي في 26 مايو (أيار) الجاري على ملعب أولمبيسكي الوطني الرياضي بالعاصمة الأوكرانية كييف، تطرق زيدان للحديث عن أنهم سيكون لديهم وقت أقل للتحضير لهذه المباراة مقارنة بالفريق الإنجليزي، الذي سينهي موسمه في البريميير ليغ غداً الأحد أمام براتيون آند هوف ألبيون.

 

وقال في هذا الصدد: "لا يمكننا الاختيار أو تحديد الموعد.. الموسم الماضي كان أمامنا أسبوعين للتحضير للنهائي، ولكن هذا لم يحدث هذا العام.. سيكون أمامنا أسبوع فقط هذه المرة.. لا يمكننا تغيير شيئاً وعلينا تقبل الواقع.. سنكون جاهزين".

 

كما تحدث المدرب الفرنسي عن نهائي الدوري الأوروبي الأربعاء المقبل بين أتلتيكو مدريد الإسباني وأولمبيك مارسيليا الفرنسي على ملعب بارك أولمبيك ليون، وأشار: "أعتقد أن المباراة ستكون صعبة في كل الأحوال لأن أتلتيكو قدم موسماً كبيراً، وهو أقل الفرق استقبلت شباكه أهدافاً.. الفريق يدافع بشكل جيد ويتحسن في كل عام لأنه يسجل أهدافاً أكثر ويدافع بشكل أفضل".

 

وأتم زيدان: "المباريات النهائية لا تختلف، هناك فريقان في النهائي، قدما موسماً كبيراً.. سنرى ماذا سيحدث، ولكن لا يجب نسيان تاريخ مارسيليا القادر على التتويج باللقب.. سأشاهد المباراة كمشجع عادي".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007