40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مقتل صيدلي واصابة شقيقه لرفضهما صرف حبوب مخدرة في الزرقاء

 

الملف- عواصم


قُتل شخص وأصيب آخر فجر اليوم الجمعة إثر تعرضهما لاطلاق عيارات نارية من قبل مجهول وذلك أثناء تواجدهما داخل صيدلية في مدينة الزرقاء.

 

وفي التفاصيل قال مصدر أمني ان  احد الاشخاص قام بالدخول الى صيدلية في مدينة الزرقاء حيث طلب صرف حبوب مخدرة من شخصين كانا داخلها وعندما رفضا قام بإطلاق عيارات نارية باتجاههما ولاذ بالفرار حيث نتج عنه وفاة احدهما واصابة الاخر وحالته سيئة.

 

وفتحت الاجهزة الأمنية تحقيقا للوقوف على ملابسات الجريمة والقبض على مرتكبها.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007