40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
روماريو ينصح نجم البرازيل بممارسة الجنس "بشكل كاف" خلال المونديال


الملف- عواصم

 

نصح المهاجم البرازيلي الأسطوري روماريو سوزا فاريا مواطنه غابريل جيسوس بممارسة الجنس "بشكل كاف" خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تنطلق منافساتها بروسيا الشهر القادم.

وقال روماريو خلال مقابلة نشرتها صحيفة لينس: "ممارسة الجنس بشكل كاف من ضمن توصياتي، فضلاً عن استغلال أيام الراحة بأكبر شكل ممكن، وبالتأكيد التركيز في أيام اللعب وخلال المباريات".

وأضاف بطل العالم مع البرازيل في مونديال 1994 بالولايات المتحدة أن مهاجم منتخب "السيليساو" الحالي يجب أن يدرك أن "الفرصة القادمة دائماً ما تكون الأخيرة وبالتالي يجب تسجيل أهداف لأن هذه الفرصة قد لا تسنح مجدداً".

وتابع: "كأس العالم هي مسابقة مختلفة تماماً عن باقي البطولات، يجب التركيز فيها بنسبة 100% وترك كل المشكلات جانباً، وإلا لن يقدم اللاعب أفضل بطولة كأس عالم ممكنة".

وأشار روماريو إلى أن احتكاك جيسوس، لاعب مانشستر سيتي بكرة القدم الأوروبية "مهم للغاية" لأنه تكون أمامه الفرصة لمواجهة "80-90% من اللاعبين الذين سيشاركون في المونديال".

ويتوقع أن يلعب غابريل جيسوس في المثلث الهجومي مع نيمار وفليب كوتينيو بالتشكيل الأساسي لمنتخب البرازيل خلال المونديال.

ويلعب منتخب السيليساو، الذي يعد من المرشحين للفوز باللقب، مباراته الأولى في كأس العالم أمام سويسرا في 17 يونيو (حزيران) ثم يواجه كوستاريكا في 22 من الشهر نفسه وبعدها بخمسة أيام ينهي دور المجموعات بلقاء صربيا.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007