الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
روماريو ينصح نجم البرازيل بممارسة الجنس "بشكل كاف" خلال المونديال


الملف- عواصم

 

نصح المهاجم البرازيلي الأسطوري روماريو سوزا فاريا مواطنه غابريل جيسوس بممارسة الجنس "بشكل كاف" خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تنطلق منافساتها بروسيا الشهر القادم.

وقال روماريو خلال مقابلة نشرتها صحيفة لينس: "ممارسة الجنس بشكل كاف من ضمن توصياتي، فضلاً عن استغلال أيام الراحة بأكبر شكل ممكن، وبالتأكيد التركيز في أيام اللعب وخلال المباريات".

وأضاف بطل العالم مع البرازيل في مونديال 1994 بالولايات المتحدة أن مهاجم منتخب "السيليساو" الحالي يجب أن يدرك أن "الفرصة القادمة دائماً ما تكون الأخيرة وبالتالي يجب تسجيل أهداف لأن هذه الفرصة قد لا تسنح مجدداً".

وتابع: "كأس العالم هي مسابقة مختلفة تماماً عن باقي البطولات، يجب التركيز فيها بنسبة 100% وترك كل المشكلات جانباً، وإلا لن يقدم اللاعب أفضل بطولة كأس عالم ممكنة".

وأشار روماريو إلى أن احتكاك جيسوس، لاعب مانشستر سيتي بكرة القدم الأوروبية "مهم للغاية" لأنه تكون أمامه الفرصة لمواجهة "80-90% من اللاعبين الذين سيشاركون في المونديال".

ويتوقع أن يلعب غابريل جيسوس في المثلث الهجومي مع نيمار وفليب كوتينيو بالتشكيل الأساسي لمنتخب البرازيل خلال المونديال.

ويلعب منتخب السيليساو، الذي يعد من المرشحين للفوز باللقب، مباراته الأولى في كأس العالم أمام سويسرا في 17 يونيو (حزيران) ثم يواجه كوستاريكا في 22 من الشهر نفسه وبعدها بخمسة أيام ينهي دور المجموعات بلقاء صربيا.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007