الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
انقاذ غريق سعودي سقط من احدى السفن التجارية في العقبة


الملف-عمان

 

 تمكن فريق من القوة البحرية والزوارق الملكية، مساء أمس الاربعاء، من انقاذ غريق من جنسيه سعودية سقط من احدى السفن التجارية.

 

حيث تلقى مركز العمليات في القوة البحرية نداء استغاثة من احدى السفن التجارية لإنقاذ الغريق الذي تم فقدانه بالقرب من ميناء الاسمدة.

 

وقام فريق من الغطاسين المحترفين والزوارق المقاتلة بالبحث عن الغريق بواسطة زوارق الأسعاف والإنقاذ مع طاقم طبي متخصص.

 

واستمر البحث عنه مدة لا تقل عن ثلاث ساعات حيث تم انتشال و انقاذ الغريق واجراء الأسعافات الاولية له في القوة البحرية والزوارق الملكية وتم نقله بعد ذلك الى مستشفى الامير هاشم بن عبدالله الثاني.

 

واشرف على عملية الإنقاذ والبحث عن الغريق مساعد قائد القوة البحرية والزوارق الملكية وعدد من الضباط والافراد.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007