40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
انقاذ غريق سعودي سقط من احدى السفن التجارية في العقبة


الملف-عمان

 

 تمكن فريق من القوة البحرية والزوارق الملكية، مساء أمس الاربعاء، من انقاذ غريق من جنسيه سعودية سقط من احدى السفن التجارية.

 

حيث تلقى مركز العمليات في القوة البحرية نداء استغاثة من احدى السفن التجارية لإنقاذ الغريق الذي تم فقدانه بالقرب من ميناء الاسمدة.

 

وقام فريق من الغطاسين المحترفين والزوارق المقاتلة بالبحث عن الغريق بواسطة زوارق الأسعاف والإنقاذ مع طاقم طبي متخصص.

 

واستمر البحث عنه مدة لا تقل عن ثلاث ساعات حيث تم انتشال و انقاذ الغريق واجراء الأسعافات الاولية له في القوة البحرية والزوارق الملكية وتم نقله بعد ذلك الى مستشفى الامير هاشم بن عبدالله الثاني.

 

واشرف على عملية الإنقاذ والبحث عن الغريق مساعد قائد القوة البحرية والزوارق الملكية وعدد من الضباط والافراد.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007