الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
العراقيون في الاردن يبدأون التصويت لانتخاب مجلس نوابهم

 

الملف- عمان


بدأ ابناء الجالية العراقية في الاردن منذ صباح اليوم التوجه الى صناديق الاقتراع للادلاء باصواتهم لانتخاب مجلس النواب العراقي.

 

وتستمر عملية التصويت في الاردن لمدة يومين في 13 مركز اقتراع منها 11 مركزا بالعاصمة عمان ومركز في كل من الزرقاء واربد.

 

ودعت السفيرة العراقية في عمان صفيه السهيل خلال جولتها على مراكز الاقتراع اليوم ابناء الجالية العراقية الى المشاركة في هذه الانتخابات والتصويت لاختيار ممثليهم.

 

وعبرت عن تقديرها للسلطات الاردنية على تعاونها وتقديم التسهيلات اللازمة لابناء الجالية العراقية لتمكينهم من الادلاء باصواتهم بكل سهولة ويسر.

 

وكان الاردن وافق مؤخرا على افتتاح 13 مركز اقتراع، 11 منها في عمان وواحد في كل من الزرقاء وإربد، حيث يتوقع مشاركة حوالي 160 ألف عراقي وعراقية مقيمون بالاردن بهذه الانتخابات .

 

يشار الى ان الانتخابات التشريعية العراقية 2018 هي ثاني انتخابات عراقية منذ الانسحاب الأمريكي من العراق عام 2011، ورابع انتخابات منذ الغزو الأمريكي للعراق عام 2003 .

 

وسيضم مجلس النواب العراقي الجديد 329 عضواً والذي بدوره ينتخب رئيس الوزراء العراقي ورئيس الجمهورية.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007