40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
استبعاد فضل شاكر من مسلسل يسرا.. وهذا هو السبب!

 

الملف- عواصم


جدل كبير شهدته الساعات الماضية، بعد الإعلان عن كون المطرب اللبناني، فضل شاكر، هو من سيتولى تسجيل شارة مسلسل "لدينا أقوال أخرى" للفنانة يسرا.

 

ذلك الأمر الذي تسبب في انقسام الجميع حول الأمر، بعدما هاجم البعض بسبب مواقف فضل شاكر السياسية وكونه مطلوباً أمنيا في لبنان ومازالت أزمته مع القضاء اللبناني لم تحل.

 

فيما تحمس البعض الآخر للأمر وعبروا عن فرحتهم بعودة المطرب اللبناني إلى الغناء مرة أخرى، بعيدا عما كان يحدث في السنوات الماضية التي أعلن فيها الاعتزال.

 

إلا أن الساعات الماضية كانت حاسمه بشكل كبير، خاصة أن شركة العدل جروب طرحت بالفعل الأغنية الخاصة بالمسلسل عبر قناتها على "يوتيوب" وحملت صوت فضل شاكر بعنوان "شبعنا من التمثيل".

 

قبل أن تعود مساء الأربعاء وتصدر بيانا تؤكد فيه أن المسلسل سيعرض دون وجود فضل شاكر على مقدمته، ذلك الأمر الذي يأتي احتراما للشعب والجيش اللبناني، كما أكدت الشركة.

 

وكشفت الشركة عن كونها حينما فكرت في الاستعانة بصوت فضل شاكر كان ذلك لاعتبارات فنية بحتة، ولم يدر بخلدهم أن مشكلته مازالت قائمة، وبالتالي كان تعاونهم معه أمرا طبيعيا، كما حدث مع نوال الزغبي في العام الماضي حينما قدمت شارة مسلسل "لأعلى سعر".

 

وأكد القائمون على المسلسل أنهم حينما علموا أن المشكلة مازالت قائمة، وهناك علامات استفهام حول موقفه القانوني قرروا الاستغناء عن صوت فضل شاكر ولن يكون موجودا على شارة المسلسل احتراما لمشاعر الشعب اللبناني.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007