الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ريال مدريد حدد "رقم" صلاح.. وفي انتظار الخطوة القادمة

الملف- عواصم

 

ذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن نادي ريال مدريد حدد رقم قميص لاعب ليفربول، محمد صلاح، في ظل تصميم النادي الملكي على خطف النجم المصري في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وقال الصحفي الإسباني، إدواردو إندا، ضمن برنامج تلفزيوني شهير، إن محمد صلاح سيحمل الرقم 11 في حال انتقاله إلى ريال مدريد، ليحل مكان الويلزي غاريث بيل، الذي يحمل الرقم نفسه حاليا في صفوف النادي الملكي.

 

وعلى ما يبدو، فإن مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، ورئيس النادي فلورنتينو بيريز، على استعداد لعمل كل ما يمكن عمله من أجل الظفر بخدمات صلاح، الذي سيكلف انتقاله للنادي 200 مليون يورو، وفق ما قالت صحيفة "إكسبرس" البريطانية.

 

وذكرت تقارير عدة في الآونة الأخيرة أن الويلزي بيل هو اللاعب الذي سيتم الاستغناء عنه في ريال مدريد الصيف المقبل، لإفساح المجال لضم صلاح القادم من ليفربول.

 

ولفت صلاح الأنظار بعد تألقه مع ليفربول هذا الموسم، بعد انتقاله من روما الإيطالي الصيف الماضي، إذ سجل 43 هدفا خلال 50 مباراة، وقاد الريدز إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

ويواجه ريال مدريد الإسباني ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا في 26 مايو الجاري، في العاصمة الأوكرانية كييف.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007