40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حسين الجسمي يغني شارة "أبوعمر المصري" لأحمد عز

الملف- عواصم


اتفق المنتج المصري طارق الجنايني مع المطرب الإماراتي حسين الجسمي على غناء شارة مسلسله الجديد "أبوعمر المصري"، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد عز، والمقرر عرضه في رمضان المقبل.

 

وقال مصدر من داخل المسلسل، لـ24، إن الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد، ومن المقرر أن يسجلها الجسمي بصوته خلال اليومين المقبلين، مضيفاً أن كلمات الأغنية تعبر عن الحالة العامة للمسلسل التي ترصد تحول محام يدعى "فخر الدين" إلي إرهابي، وذلك نتيجة لتعرضه لظلم بمن جهة أمنية في مصر.

 

ويشارك في بطولة "أبوعمر المصري" أروى جودة وأمل بوشوشة وصبري فواز وفتحي عبدالوهاب ونادية كوندا ومنذر رياحنة ومحمد سلام وعارفة عبدالرسول، سيناريو وحوار مريم نعوم وإخراج أحمد خالد موسي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007