الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حقيقة غضب يسرا من غناء فضل شاكر لشارة مسلسلها


  

الملف- عواصم

نفى مصدر مقرب من الفنانة المصرية يسرا ما أشيع أخيراً عن غضبها من الجهة المنتجة لمسلسلها الجديد "لدينا أقوال أخرى" من فكرة الاستعانة بصوت المطرب اللبناني فضل شاكر لغناء شارة المسلسل المقرر عرضه في رمضان المقبل.

 

وقال المصدر، لـ24، إن يسرا كانت أكثر المرحبين بغناء فضل شاكر للتتر، لاسيما أنها محبة لصوته وترى أنه سيكون إضافة قوية، نظراً لاشتياق الجمهور لصوته بدليل ردود الفعل عن أغنيته الأخيرة "ليه الجرح"، مضيفاً أن الأغنية من المقرر طرحها عبر القناة الرسمية للجهة المنتجة على يوتيوب خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

ويشارك في بطولة "لدينا أقوال أخرى" شيرين رضا ونجلاء بدر وأحمد حاتم ونهي عابدين وسامي مغاوري ومحمد شاهين وعمر زهران، من تأليف عبدالله حسن وأمين جمال ومحمد محرز وإخراج محمد علي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007