40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حقيقة غضب يسرا من غناء فضل شاكر لشارة مسلسلها


  

الملف- عواصم

نفى مصدر مقرب من الفنانة المصرية يسرا ما أشيع أخيراً عن غضبها من الجهة المنتجة لمسلسلها الجديد "لدينا أقوال أخرى" من فكرة الاستعانة بصوت المطرب اللبناني فضل شاكر لغناء شارة المسلسل المقرر عرضه في رمضان المقبل.

 

وقال المصدر، لـ24، إن يسرا كانت أكثر المرحبين بغناء فضل شاكر للتتر، لاسيما أنها محبة لصوته وترى أنه سيكون إضافة قوية، نظراً لاشتياق الجمهور لصوته بدليل ردود الفعل عن أغنيته الأخيرة "ليه الجرح"، مضيفاً أن الأغنية من المقرر طرحها عبر القناة الرسمية للجهة المنتجة على يوتيوب خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

ويشارك في بطولة "لدينا أقوال أخرى" شيرين رضا ونجلاء بدر وأحمد حاتم ونهي عابدين وسامي مغاوري ومحمد شاهين وعمر زهران، من تأليف عبدالله حسن وأمين جمال ومحمد محرز وإخراج محمد علي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007