40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بعد رفض الريال.. ممر شرفي لبرشلونة في المباراة القادمة


الملف- عواصم

 

سيحصل لاعبو برشلونة بطل الدوري على ممر شرفي متأخر في مباراة الفريق المقبلة أمام فياريال على ملعب "كامب نو" يوم الأربعاء المقبل، وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية.

ورفض فريق ريال مدريد إقالة ممر شرفي لأبطال الدوري في مباراة الكلاسيكو يوم الأحد، لأن الفريق الكتالوني رفض القيام بذلك عندما فاز الفريق الملكي بكأس العالم للأندية.

 

وبعد نهاية الكلاسيكو، طلب جيرارد بيكيه من طاقم الفريق الكتالوني إقامة ممر شرفي للاعبين، كجزء من احتفالات النادي مع الجماهير.

 

وقال بيكيه للجماهير التي حضرت المباراة: "لأننا عائلة واحدة، وهم (ريال مدريد) رفضوا أن ينظموا لنا ممرا شرفيا، طلبت من طاقم فريقنا إقامة ممرا شرفيا لنا".

 

وقام اللاعبون بعدها بمغادرة الملعب عبر الممر الشرفي، وسط احتفالات جماهير الفريق، الذي حافظ على سجله خال من الهزائم في الليغا.

 

وسيتوجب على برشلونة تجنب الهزيمة أمام فياريال وليفانتي وريال سوسييداد، لتحقيق سابقة جديدة في الدوري الإسباني، تتمثل في إنهاء موسم كامل من دون أي هزيمة.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007