الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بعد رفض الريال.. ممر شرفي لبرشلونة في المباراة القادمة


الملف- عواصم

 

سيحصل لاعبو برشلونة بطل الدوري على ممر شرفي متأخر في مباراة الفريق المقبلة أمام فياريال على ملعب "كامب نو" يوم الأربعاء المقبل، وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية.

ورفض فريق ريال مدريد إقالة ممر شرفي لأبطال الدوري في مباراة الكلاسيكو يوم الأحد، لأن الفريق الكتالوني رفض القيام بذلك عندما فاز الفريق الملكي بكأس العالم للأندية.

 

وبعد نهاية الكلاسيكو، طلب جيرارد بيكيه من طاقم الفريق الكتالوني إقامة ممر شرفي للاعبين، كجزء من احتفالات النادي مع الجماهير.

 

وقال بيكيه للجماهير التي حضرت المباراة: "لأننا عائلة واحدة، وهم (ريال مدريد) رفضوا أن ينظموا لنا ممرا شرفيا، طلبت من طاقم فريقنا إقامة ممرا شرفيا لنا".

 

وقام اللاعبون بعدها بمغادرة الملعب عبر الممر الشرفي، وسط احتفالات جماهير الفريق، الذي حافظ على سجله خال من الهزائم في الليغا.

 

وسيتوجب على برشلونة تجنب الهزيمة أمام فياريال وليفانتي وريال سوسييداد، لتحقيق سابقة جديدة في الدوري الإسباني، تتمثل في إنهاء موسم كامل من دون أي هزيمة.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007