40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
"الأمانة" تزيل 11 مبنى مهجوراً منذ إطلاق حملتها العام الحالي

 

الملف- عمان


 واصلت أمانة عمان الكبرى إزالة المباني المهجورة والتي تشكل مكاره صحية وبيئية ضمن الحملة التي أطلقتها مطلع العام الحالي لمعالجة الأبنية المهجورة، وأزالت أحد الأبنية المهجورة بمنطقة العبدلي أمس ليصبح عدد الأبنية المزالة 11 مبنى في مناطق مختلفة من العاصمة.

 

وثمنت الأمانة تجاوب عدد من المواطنين من اصحاب الأبنية المهجورة الذين تجاوبوا مع دعوتها لمعالجة هذه الأبنية بازالتها أو تنظيفها والمحافظة عليها .

 

وتحدد المواقع التي تحتاج لإزالة من خلال لجان السلامة العامة التي يرأسها محافظ العاصمة، ويتم التعامل معها من خلال القوانين والأنظمة المرعية في أمانة عمان كقانون منع المكاره، وقانون هدم الأبنية .

ودعت الأمانة أصحاب المباني المهجورة إلى ضرورة تصويب أوضاعها وحمايتها وصيانتها، وخلافا لذلك سيتم إتخاذ جميع الإجراءات اللازمة حيال هذه البيوت إستنادا إلى القانون وبالتنسيق مع الجهات المعنية .

 

ولفتت إلى أن كوادرها المعنية ستقوم بالدخول إلى هذه المباني المهجورة وفق الإجراءات القانونية وتقوم بتنظيفها ثم إغلاقها او معالجتها بما يتناسب مع وضعها وقد يصل الأمر الى حد الإزالة وستعود بجميع الكلف المادية على أصحابها.

 

ودعت المواطنين الى التعاون بالابلاغ عن الابنية المهجورة ، من خلال ارسال الصور على تطبيق الامانة للاجهزة الخلوية الاندرويد او من خلال البريد الالكتروني للشكاوى o.gov.ammancity@dwn.shakawi، او من خلال صفحات الأمانة على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك cityofamman أو على حسابها الرسمي على تويتر Gصtweets @أو من خلال ارقام طوارئ الامانة 065359971-065359970 أو هاتف الشكاوى 064633812 ، أو ارسال sms الى الرقم 94444 او تقديم شكوى الى مديريات مناطق امانة عمان .

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007