الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
"الأمانة" تزيل 11 مبنى مهجوراً منذ إطلاق حملتها العام الحالي

 

الملف- عمان


 واصلت أمانة عمان الكبرى إزالة المباني المهجورة والتي تشكل مكاره صحية وبيئية ضمن الحملة التي أطلقتها مطلع العام الحالي لمعالجة الأبنية المهجورة، وأزالت أحد الأبنية المهجورة بمنطقة العبدلي أمس ليصبح عدد الأبنية المزالة 11 مبنى في مناطق مختلفة من العاصمة.

 

وثمنت الأمانة تجاوب عدد من المواطنين من اصحاب الأبنية المهجورة الذين تجاوبوا مع دعوتها لمعالجة هذه الأبنية بازالتها أو تنظيفها والمحافظة عليها .

 

وتحدد المواقع التي تحتاج لإزالة من خلال لجان السلامة العامة التي يرأسها محافظ العاصمة، ويتم التعامل معها من خلال القوانين والأنظمة المرعية في أمانة عمان كقانون منع المكاره، وقانون هدم الأبنية .

ودعت الأمانة أصحاب المباني المهجورة إلى ضرورة تصويب أوضاعها وحمايتها وصيانتها، وخلافا لذلك سيتم إتخاذ جميع الإجراءات اللازمة حيال هذه البيوت إستنادا إلى القانون وبالتنسيق مع الجهات المعنية .

 

ولفتت إلى أن كوادرها المعنية ستقوم بالدخول إلى هذه المباني المهجورة وفق الإجراءات القانونية وتقوم بتنظيفها ثم إغلاقها او معالجتها بما يتناسب مع وضعها وقد يصل الأمر الى حد الإزالة وستعود بجميع الكلف المادية على أصحابها.

 

ودعت المواطنين الى التعاون بالابلاغ عن الابنية المهجورة ، من خلال ارسال الصور على تطبيق الامانة للاجهزة الخلوية الاندرويد او من خلال البريد الالكتروني للشكاوى o.gov.ammancity@dwn.shakawi، او من خلال صفحات الأمانة على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك cityofamman أو على حسابها الرسمي على تويتر Gصtweets @أو من خلال ارقام طوارئ الامانة 065359971-065359970 أو هاتف الشكاوى 064633812 ، أو ارسال sms الى الرقم 94444 او تقديم شكوى الى مديريات مناطق امانة عمان .

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007