40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
رويدا عطية تكشف تفاصيل قصة "خاين" في حياتها الفنية


 

الملف- عواصم

أطلقت الفنانة السورية رويدا عطية منذ شهر فيديو كليب "خاين" إخراج ريشا سركيس وكلمات وألحان عناد خوري.

 

وكشفت الفنانة السورية رويدا عطية عن جديد أغنياتها، وتحدثت عن الأغنية الخليجية في حديث لـ"العربية.نت".

 

وتطرقت في حديثها إلى الأغنية الخليجية التي قالت إنها تستهويها جداً وهي تشبه شخصية صوتها، وهذه الأغنية ما زالت برأيها تحافظ على مستواها الفني وهي تستمع كثيراً لمطربين خليجيين كمحمد عبده الذي اعتبرته "سيد الطرب الخليجي" ولحسين الجسمي "الذي يعتمد دائماً في إصداراته الغنائية على الأسلوب العصري والمتجدد والجميل".

 

وأقرّت في ذات السياق بأنها مقصرة في طرح  الأغنيات_الخليجية متمنيةً على الجمهور الخليجي ألا يعتب عليها وأوضحت أن بين يديها حالياً أغنيات باللهجة الخليجية لتختار أفضلها تمهيداً لإطلاقها، وهي سبق وأطلقت أغنية خليجية بعنوان "طوعلي العالم"...

 

من جهة ثانية أشارت إلى أن أهم المحطات الفنية في حياتها كانت وقوفها على أهم المسارح كمسرح تريانون في باريس ومسارح عدة في أميركا ووقوفها على مسرحَيْ بصرى في  سوريا وبيت الدين في لبنان وأغنيتي الديو اللتين قدمتهما مع كل من الفنان الكبير الراحل وديع الصافي ومع "عراب التراث" صباح فخري على حد تعبيرها.

 

واعتبرت رويدا أن الأغنية التي حققت لها نجاحاً وانتشاراً عربيين هي "شو سهل الحكي" كما أن هناك أغنيات تركت بصمة في مشوارها الفني منها "تعبت معاك"، "بلا حب" وآخرها أغنية "خاين".

 

لن تجدد أغاني الشحرورة صباح لكنها تقدم وصلات غنائية في الحفلات والمهرجانات التي تحييها في لبنان والعالم العربي، ويكون حضور هذه الأغنيات للشحرورة كتكريم منها لهذه الفنانة الكبيرة، كما قالت.

 

بعيداً عن الفن تحب الاستيقاظ باكراً وتهوى المطالعة ومثلها الأعلى في حياتها هو والدها.

 

تحدثت عن شهر  رمضان الذي اعتبرته من أقرب الشهور إلى قلبها إذ تلتقي خلاله مع العائلة والأصدقاء على المائدة الرمضانية التي لها نكهة خاصة.

 

هي تتابع حالياً أعمال الفنان  عادل_إمام ومسلسلات "طريق" للثنائي نادين نجيم وعابد فهد و"ضد مجهول" للممثلة المصرية غادة عبد الرازق، كما تتابع الدراما السورية.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007