الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ماركل قبل الزفاف الملكي.. حفنة تعديلات "مصيرية"

 

الملف-عواصم


من الانحناء أمام الملكة إليزابيث إلى مناداتها بلقب "جلالتك"، سيتعين على الممثلة الأميركية ميغان ماركل تعلم البروتوكول الملكي قبل أن تتزوج الأمير هاري، وتنضم إلى العائلة المالكة في المملكة المتحدة.

وتحكم قواعد غير مكتوبة كيف يجب أن تتصرف العائلة المالكة وكيفية تعامل الناس المحطين بها.

 

ورغم أن العديد من البروتوكولات العتيقة عفا عليها الزمن، لا يزال هناك بعض الآداب التي يتوقع أن تتبعها ماركل بعد زفافها على حفيد الملكة في 19 مايو.

 

وقال غرانت هارولد، الذي كان خادما لهاري نفسه بينما كان يعمل لدى والده الأمير تشارلز، ويقدم الآن آراء خبيرة في هذا الصدد" لب المسألة أن عليها أن تتذكر دائما أنها أصبحت فردا من العائلة المالكة والتصرف على هذا الأساس".

 

وأضاف لرويترز "لذا أعتقد أن هناك الكثير من الضغوط للتأكد من أنها ستقوم بالأمر على النحو الصائب، لأن آخر شيء تريده هي أن تقترف خطأ فينتهي به الأمر في الصفحات الأولى ثم يصبح محرجا لها وللأسرة المالكة".

 

وبالنسبة لماركل التي نشأت في لوس أنجلوس، ستكون الحياة خلف جدران قصر، حيث يقوم أفراد من الخدم الملكي الذين يرتدون الزي التقليدي بعملهم بصمت، أبعد ما تكون عما نشأت عليه".

 

وقال أندرو مورتون الذي كتب سيرة العروس المقبلة "أعتقد أن ميغان ستتأقلم لكنها ستجد أن بعض المجاملات والتصرفات ستكون صعبة التحمل بالنسبة لها".

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007