40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ماكين المريض بالسرطان يرفض حضور ترامب جنازته بعد موته


 

الملف – عواصم


أعلن السناتور الجمهوري جون ماكين الذي يصارع سرطان الدماغ أنه لا يريد أن يحضر الرئيس دونالد ترامب جنازته، وفق ما افادت وسائل الإعلام الأميركية أمس السبت.

 

وذكرت "نيويورك تايمز" و"ان بي سي نيوز" نقلاً عن مقربين من ماكين ان سناتور أريزونا، 81 عاماً، الذي تربطه علاقات متوترة مع ترامب، أبدى رغبته في أن يمثل نائب الرئيس مايك بنس البيت الأبيض خلال تشييعه.

 

ويعبر ماكين كذلك في كتاب جديد وشريط وثائقي عن ندمه لأنه لم يرشح السناتور السابق جوزف ليبرمان نائباً له عندما خاض السباق للرئاسة في 2008 أمام باراك أوباما، واختار سارة بايلين الشعبوية عوضاً عنه، وفق "التايمز".

 

يصارع ماكين ورماً خبيثاً في الدماغ منذ أكثر من عام وعاد للتو إلى أريزونا بعد جراحة في الأمعاء.

 

شهدت العلاقة بين ماكين وترامب توتراً لا سيما خلال الانتخابات التمهيدية في 2016، عندما قال الرئيس إن ماكين الذي ظل أسير حرب في فيتنام سنوات، ليس بطل حرب لأنه أُسر.

 

والصيف الماضي غضب ترامب عندما رفض ماكين تأييد قانون جديد يقضي بالغاء نظام "اوباماكير" للرعاية الصحية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007