الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ماكين المريض بالسرطان يرفض حضور ترامب جنازته بعد موته


 

الملف – عواصم


أعلن السناتور الجمهوري جون ماكين الذي يصارع سرطان الدماغ أنه لا يريد أن يحضر الرئيس دونالد ترامب جنازته، وفق ما افادت وسائل الإعلام الأميركية أمس السبت.

 

وذكرت "نيويورك تايمز" و"ان بي سي نيوز" نقلاً عن مقربين من ماكين ان سناتور أريزونا، 81 عاماً، الذي تربطه علاقات متوترة مع ترامب، أبدى رغبته في أن يمثل نائب الرئيس مايك بنس البيت الأبيض خلال تشييعه.

 

ويعبر ماكين كذلك في كتاب جديد وشريط وثائقي عن ندمه لأنه لم يرشح السناتور السابق جوزف ليبرمان نائباً له عندما خاض السباق للرئاسة في 2008 أمام باراك أوباما، واختار سارة بايلين الشعبوية عوضاً عنه، وفق "التايمز".

 

يصارع ماكين ورماً خبيثاً في الدماغ منذ أكثر من عام وعاد للتو إلى أريزونا بعد جراحة في الأمعاء.

 

شهدت العلاقة بين ماكين وترامب توتراً لا سيما خلال الانتخابات التمهيدية في 2016، عندما قال الرئيس إن ماكين الذي ظل أسير حرب في فيتنام سنوات، ليس بطل حرب لأنه أُسر.

 

والصيف الماضي غضب ترامب عندما رفض ماكين تأييد قانون جديد يقضي بالغاء نظام "اوباماكير" للرعاية الصحية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007