الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بورتو ينهي صيام 5 سنوات بالدوري البرتغالي


الملف- عواصم

 

توج بورتو بلقب دوري الدرجة الأولى البرتغالي لكرة القدم في موسمه الأول مع المدرب سيرجيو كونسيساو، السبت، بعدما استفاد من تعادل من دون أهداف بين سبورتينغ وبنفيكا، قضى على فرص الفريقين في نيل اللقب.

وبهذه النتيجة أصبح سبورتينغ وبنفيكا على بعد 4 نقاط من الصدارة، مع تبقي مباراة واحدة لهما بالمسابقة، لينهي بورتو هيمنة بنفيكا على اللقب خلال أربعة مواسم متتالية.

 

وسدد رافا سيلفا لاعب وسط بنفيكا في إطار المرمى مرتين خلال الشوط الأول ضمن مساعي فريق "النسور" للإبقاء على أمله في تمديد المنافسة لأسبوع آخر.

 

وكانت الأجواء مشتعلة في استاد "الفالادي"، وتوقف اللعب بعد 3 دقائق بسبب إلقاء ألعاب نارية في منطقة الجزاء أمام مرمى سبورتينغ.

 

كما توقف اللعب في بداية الشوط الثاني بسبب مشكلة فنية في كاميرا تلفزيونية هوائية.

 

ويملك بورتو، الذي يستضيف فيرينسي، الأحد، 82 نقطة من 32 مباراة مقابل 78 لبنفيكا وسبورتينغ، وهذا لقبه رقم 28 في المسابقة، الأول منذ 2013.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007