40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بورتو ينهي صيام 5 سنوات بالدوري البرتغالي


الملف- عواصم

 

توج بورتو بلقب دوري الدرجة الأولى البرتغالي لكرة القدم في موسمه الأول مع المدرب سيرجيو كونسيساو، السبت، بعدما استفاد من تعادل من دون أهداف بين سبورتينغ وبنفيكا، قضى على فرص الفريقين في نيل اللقب.

وبهذه النتيجة أصبح سبورتينغ وبنفيكا على بعد 4 نقاط من الصدارة، مع تبقي مباراة واحدة لهما بالمسابقة، لينهي بورتو هيمنة بنفيكا على اللقب خلال أربعة مواسم متتالية.

 

وسدد رافا سيلفا لاعب وسط بنفيكا في إطار المرمى مرتين خلال الشوط الأول ضمن مساعي فريق "النسور" للإبقاء على أمله في تمديد المنافسة لأسبوع آخر.

 

وكانت الأجواء مشتعلة في استاد "الفالادي"، وتوقف اللعب بعد 3 دقائق بسبب إلقاء ألعاب نارية في منطقة الجزاء أمام مرمى سبورتينغ.

 

كما توقف اللعب في بداية الشوط الثاني بسبب مشكلة فنية في كاميرا تلفزيونية هوائية.

 

ويملك بورتو، الذي يستضيف فيرينسي، الأحد، 82 نقطة من 32 مباراة مقابل 78 لبنفيكا وسبورتينغ، وهذا لقبه رقم 28 في المسابقة، الأول منذ 2013.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007