40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الدوري الفرنسي: أميان يحرم سان جيرمان من إنجاز تاريخي

 

الملف- باريس

 

أهدر باريس سان جيرمان فرصة إنهاء دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بالوصول إلى النقطة 100 هذا الموسم، بينما نجح نيم في العودة لدوري الأضواء بعد غياب دام 25 عاماً.

 

وتعادل سان جيرمان 2-2 مع مضيفه أميان بعدما سجل السنغالي موسى كوناتي هدفين، ليلغي تقدم بطل الدوري مرتين عبر إدينسون كافاني وكريستوفر نكونكو.

 

وأجرى مدرب سان جيرمان، أوناي إيمري تغييرات بتشكيلته، إذ يستعد لمواجهة ليزربييه المنتمي للدرجة الثالثة في نهائي كأس فرنسا الثلاثاء المقبل، على أمل تحقيق ثلاثية محلية بعد التتويج بلقبي الدوري وكأس الرابطة.

 

ويملك سان جيرمان 92 نقطة من 36 مباراة، وتتبقى له مباراتان بالمسابقة ورغم أنه لن يتمكن من جمع 100 نقطة، يظل بإمكانه تخطي الرقم القياسي الذي حققه قبل عامين عندما أنهى الموسم برصيد 96 نقطة.

 

ويبتعد أميان صاحب المركز 12، الذي صعد لدوري الأضواء لأول مرة العام الماضي، بفارق عشر نقاط عن منطقة الهبوط وتتبقى له ثلاث مباريات بالدوري.

 

وصعد نيم لدوري الدرجة الأولى بعد فوزه 4-0 على أغاكسيو، ليضمن المركز الثاني خلف رانس في دوري القسم الثاني.

 

وكان آخر ظهور لفريق نيم في الدرجة الأولى في موسم 1992-1993.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007