الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الدوري الفرنسي: أميان يحرم سان جيرمان من إنجاز تاريخي

 

الملف- باريس

 

أهدر باريس سان جيرمان فرصة إنهاء دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بالوصول إلى النقطة 100 هذا الموسم، بينما نجح نيم في العودة لدوري الأضواء بعد غياب دام 25 عاماً.

 

وتعادل سان جيرمان 2-2 مع مضيفه أميان بعدما سجل السنغالي موسى كوناتي هدفين، ليلغي تقدم بطل الدوري مرتين عبر إدينسون كافاني وكريستوفر نكونكو.

 

وأجرى مدرب سان جيرمان، أوناي إيمري تغييرات بتشكيلته، إذ يستعد لمواجهة ليزربييه المنتمي للدرجة الثالثة في نهائي كأس فرنسا الثلاثاء المقبل، على أمل تحقيق ثلاثية محلية بعد التتويج بلقبي الدوري وكأس الرابطة.

 

ويملك سان جيرمان 92 نقطة من 36 مباراة، وتتبقى له مباراتان بالمسابقة ورغم أنه لن يتمكن من جمع 100 نقطة، يظل بإمكانه تخطي الرقم القياسي الذي حققه قبل عامين عندما أنهى الموسم برصيد 96 نقطة.

 

ويبتعد أميان صاحب المركز 12، الذي صعد لدوري الأضواء لأول مرة العام الماضي، بفارق عشر نقاط عن منطقة الهبوط وتتبقى له ثلاث مباريات بالدوري.

 

وصعد نيم لدوري الدرجة الأولى بعد فوزه 4-0 على أغاكسيو، ليضمن المركز الثاني خلف رانس في دوري القسم الثاني.

 

وكان آخر ظهور لفريق نيم في الدرجة الأولى في موسم 1992-1993.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007