40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هل يصوم ثلاثي ليفربول خلال نهائي دوري الأبطال؟

 

الملف- عواصم


في الوقت الذي يستعيد فيه المسلمون في أرجاء متفرقة حول العالم لصوم شهر رمضان، تتساءل وسائل إعلام إنجليزية عما إذا كان ثلاثي ليفربول، المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والألماني إيمري كان سيخوضون نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا صائمين.

 

وذكرت صحيفة "دايلي ميل" أن ثلاثي ليفربول المسلم محمد صلاح وساديو ماني وإيمري كان، سيصومون ربما في يوم نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، والذي ستحتضنه العاصمة الأوكرانية في 26 مايو (أيار) الجاري.

 

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن شهر رمضان، سيبدأ على الأرجح في منتصف مايو (أيار) 2018، مضيفاً أنه لا يزال غير معروف حتى الآن كيف سيتعامل ثلاثي ليفربول المسلم مع المباراة النهائية.

 

وتابع نفس المصدر أن موعد الإفطار، سيكون تقريباً 50 دقيقة قبل إعطاء الحكم صافرة انطلاق المباراة، وأضاف أن هناك بعض الحلول البديلة، على غرار الإفطار في يوم المباراة النهائية، ومن ثم تعويض ذلك في يوم لاحق.

 

وأشارت صحيفة "دايلي ميل" أن هناك بعض الأسئلة، التي تثار حول ما إذا كان صيام ثلاثي ليفربول سيؤثر على قدرتهم في خوض المباراة النهائية، والتي تتطلب الكثير من الجهد، خاصة وأن "الريدز" يُعول كثيراً على الثلاثي للتتويج باللقب الأوروبي الغائب عن خزانته منذ سنوات.

 

يُشار إلى أن فريق ليفربول، انتزع تأشيرة المرور إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فريق روما العنيد.

 

وسيواجه "الريدز" حامل لقب النسخة الماضية ريال مدريد، في مباراة يصعب التكهن بنتيجتها، حسب العديد من الخبراء.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007