الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هل يصوم ثلاثي ليفربول خلال نهائي دوري الأبطال؟

 

الملف- عواصم


في الوقت الذي يستعيد فيه المسلمون في أرجاء متفرقة حول العالم لصوم شهر رمضان، تتساءل وسائل إعلام إنجليزية عما إذا كان ثلاثي ليفربول، المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والألماني إيمري كان سيخوضون نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا صائمين.

 

وذكرت صحيفة "دايلي ميل" أن ثلاثي ليفربول المسلم محمد صلاح وساديو ماني وإيمري كان، سيصومون ربما في يوم نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، والذي ستحتضنه العاصمة الأوكرانية في 26 مايو (أيار) الجاري.

 

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن شهر رمضان، سيبدأ على الأرجح في منتصف مايو (أيار) 2018، مضيفاً أنه لا يزال غير معروف حتى الآن كيف سيتعامل ثلاثي ليفربول المسلم مع المباراة النهائية.

 

وتابع نفس المصدر أن موعد الإفطار، سيكون تقريباً 50 دقيقة قبل إعطاء الحكم صافرة انطلاق المباراة، وأضاف أن هناك بعض الحلول البديلة، على غرار الإفطار في يوم المباراة النهائية، ومن ثم تعويض ذلك في يوم لاحق.

 

وأشارت صحيفة "دايلي ميل" أن هناك بعض الأسئلة، التي تثار حول ما إذا كان صيام ثلاثي ليفربول سيؤثر على قدرتهم في خوض المباراة النهائية، والتي تتطلب الكثير من الجهد، خاصة وأن "الريدز" يُعول كثيراً على الثلاثي للتتويج باللقب الأوروبي الغائب عن خزانته منذ سنوات.

 

يُشار إلى أن فريق ليفربول، انتزع تأشيرة المرور إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فريق روما العنيد.

 

وسيواجه "الريدز" حامل لقب النسخة الماضية ريال مدريد، في مباراة يصعب التكهن بنتيجتها، حسب العديد من الخبراء.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007