الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
زيدان يخطط لمفاجأة مدوّية في تشكيلة الكلاسيكو

 

الملف- عواصم

يخطط مدرب ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، لخوض مباراة الكلاسيكو المقبلة أمام غريمه التقليدي، برشلونة، بعد غد الأحد، بشكل مختلف، وذلك بعد تأهل فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

ورغم أهمية المباراة ضد برشلونة إلا أنه وفقا لما نقلته صحيفة "سبورت" الإسبانية عن صحيفة ABC فإن زيدان قد بحث مع عدد من لاعبيه الكبار مثل كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس إمكانية خوض الكلاسيكو بتشكيلة تضم عددا كبيرا من البدلاء.

 

ويخشى زيدان أن يتعرض أبرز نجومه لإصابات قوية قبل نهائي التشامبيونزليغ ضد ليفربول الإنجليزي، يوم 26 أيار/مايو الجاري.

 

وأشارت الصحيفة فيما نقلته، إلى أن زيدان من المتوقع أن يريح بعضا من لاعبيه الذين لديهم مشاكل بدنية مثل لوكا مودريتش وتوني كروس ومارسيلو وماركو أسينسيو ورافائيل فاران وكريم بنزيمة.

 

وأوضحت أن زيدان أيضا قد يقوم بإراحة كيلور نافاس واستبداله بكيكو كاسيا.

 

من ناحية أخرى من المتوقع أن يدفع المدرب الفرنسي بلاعبين مثل سيبايوس وماركوس يورينتي وثيو هيرنانديز.

 

وبحسب ما نشر، من المرجح أن يكون الجناح الويلزي غاريث بيل لاعبًا أساسيا في كلاسيكو كامب نو، ليقود الفريق الملكي إذا استراح كريستيانو رونالدو.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007