الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 3/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
اختطاف ممرضة ألمانية في الصومال

 

الملف- عواصم

 

خطف مسلحون مجهولون من داخل مجمع في العاصمة الصومالية مقديشو مساء الأربعاء ممرضة ألمانية تعمل لدى اللجنة الدولية للصليب الأحمر، كما أعلنت المنظمة الإغاثية الدولية.

وقال دانيال أومالي نائب رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر في الصومال "نحن قلقون بشدة على سلامة زميلتنا".

 

وذكر موظفون في الصليب الأحمر أن الخاطفين أخذوا زميلتهم من داخل مجمع اللجنة في مقديشو وخرجوا بها من باب خلفي متجاوزين حراس الأمن الذين كانوا متمركزين عند البوابة الرئيسية.

 

وقال سكان إن الشرطة وقوات أمن أخرى أغلقت المنطقة بعد الحادث.

 

كان مسلحون مجهولون قتلوا بالرصاص في مقديشو الثلاثاء عاملة إغاثة صومالية تعمل بمنظمة الصحة العالمية.

 

وقال أحد أقارب القتيلة إنها تدعى ماريان عبد الله وإنها قتلت خلال زيارتها لسوق البكارة في العاصمة لشراء بعض السلع لزفافها الذي كان مقررا الأسبوع المقبل. ولم يعرف بعد الدافع وراء قتلها ولاذ المسلحون بالفرار.            

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007