40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 3/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
اختطاف ممرضة ألمانية في الصومال

 

الملف- عواصم

 

خطف مسلحون مجهولون من داخل مجمع في العاصمة الصومالية مقديشو مساء الأربعاء ممرضة ألمانية تعمل لدى اللجنة الدولية للصليب الأحمر، كما أعلنت المنظمة الإغاثية الدولية.

وقال دانيال أومالي نائب رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر في الصومال "نحن قلقون بشدة على سلامة زميلتنا".

 

وذكر موظفون في الصليب الأحمر أن الخاطفين أخذوا زميلتهم من داخل مجمع اللجنة في مقديشو وخرجوا بها من باب خلفي متجاوزين حراس الأمن الذين كانوا متمركزين عند البوابة الرئيسية.

 

وقال سكان إن الشرطة وقوات أمن أخرى أغلقت المنطقة بعد الحادث.

 

كان مسلحون مجهولون قتلوا بالرصاص في مقديشو الثلاثاء عاملة إغاثة صومالية تعمل بمنظمة الصحة العالمية.

 

وقال أحد أقارب القتيلة إنها تدعى ماريان عبد الله وإنها قتلت خلال زيارتها لسوق البكارة في العاصمة لشراء بعض السلع لزفافها الذي كان مقررا الأسبوع المقبل. ولم يعرف بعد الدافع وراء قتلها ولاذ المسلحون بالفرار.            

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007