الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أمل بوشوشة تتعرض لكسر في قدمها بأحداث "أبوعمر المصري"

  

الملف-عواصم


تواصل الفنانة اللبنانية أمل بشوشة تصوير دورها في مسلسل "أبوعمر المصري"، الذي تجسد فيه أحد أدوار البطولة النسائية أمام الفنان المصري أحمد عز.

 

ويكشف 24 تفاصيل شخصية بوشوشة، التي تؤدي دور صحفية تدعي "هند"، وتعمل في وكالة أنباء عالمية، وهي فلسطينية الأصل وفقاً للأحداث، حيث تلتقي بـ "أبوعمر النسر" في صحراء أفغانستان، ويكتشف حينها تعرضها لإصابة بكسر في قدمها، وتنشأ بينهما علاقة إعجاب متبادل تتطور مع مرور الأحداث.

 

ويشارك في بطولة "أبوعمر المصري" أروى جودة ونادية كوندا وفتحي عبدالوهاب وصبري فواز ومنذر رياحنة ومحمد سلام، سيناريو وحوار مريم نعوم وإخراج أحمد خالد موسى.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007