الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
فتاة هندية تتعرض لاغتصاب جماعي

الملف- عواصم

 

ألقت  الشرطة الهندية القبض على أربعة مراهقين بعد أن انتشر على نطاق واسع فيديو يُظهر قيامهم بتمزيق ملابس فتاة في قرية.

وقال ضابط شرطة يدعى نيار حسنين الاثنين إن أربعة شبان آخرين ما زالوا مطلوبين.

ووقع الهجوم في بهارثورا على بعد 60 كيلومترا جنوب باتنا عاصمة ولاية #بيهار شرقي البلاد. ولم يتضح على الفور ما الذي حدث، ولم تفصح الشرطة عن أي تفاصيل عن الضحية، التي بدا أنها في سن المراهقة أو في سن مبكرة.

 وتظهر في الفيديو مجموعة من الرجال والفتيان يحومون حول فتاة على طريق ترابي ويمسكون بها ويتلمسونها وهي تردهم وتتوسل إليهم أن يتركوها. ويبدو في المقطع المزيد من الشبان الذين يشاهدون الاعتداء، وبعضهم يصوره بهواتفهم.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007