40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
فتاة هندية تتعرض لاغتصاب جماعي

الملف- عواصم

 

ألقت  الشرطة الهندية القبض على أربعة مراهقين بعد أن انتشر على نطاق واسع فيديو يُظهر قيامهم بتمزيق ملابس فتاة في قرية.

وقال ضابط شرطة يدعى نيار حسنين الاثنين إن أربعة شبان آخرين ما زالوا مطلوبين.

ووقع الهجوم في بهارثورا على بعد 60 كيلومترا جنوب باتنا عاصمة ولاية #بيهار شرقي البلاد. ولم يتضح على الفور ما الذي حدث، ولم تفصح الشرطة عن أي تفاصيل عن الضحية، التي بدا أنها في سن المراهقة أو في سن مبكرة.

 وتظهر في الفيديو مجموعة من الرجال والفتيان يحومون حول فتاة على طريق ترابي ويمسكون بها ويتلمسونها وهي تردهم وتتوسل إليهم أن يتركوها. ويبدو في المقطع المزيد من الشبان الذين يشاهدون الاعتداء، وبعضهم يصوره بهواتفهم.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007