40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ميل جيبسون يتتبع "الكاميكازي" في فيلمه الجديد


  

الملف-واشنطن


يستعد الممثل والمخرج العالمي ميل جيبسون بعد نجاح فيلمه الأخير "Hacksaw Ridge" لإخراج فيلم درامي جديد حول الحرب العالمية الثانية بعنوان "Destroyer"، وفقاً لما نشره موقع "ذا هوليوود ريبورتر" المتخصص في أخبار هوليوود.

 

ويستند جيبسون الذي تم ترشيحه لجائزة أوسكار أفضل إخراج عن فيلمه الحربي "Hacksaw Ridge"، في فيلمه الجديد على كتاب لجون ووكوفيتس بعنوان "Hell from the Heavens: The Epic Story of the USS Laffey and World War II's Greatest Kamikaze Attack".

 

ويضم كتاب ووكوفيتس مقابلات شخصية أجراها مع ناجين من معركة أوكيناوا في نيسان (أبريل) 1945 حينما كانت تقاوم السفينة الأمريكية المذكورة في الكتاب هجمات ما يعرفون بـ"الكاميكازي" في إشارة إلى طياريين يابانيين انتحاريين.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007