الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ميل جيبسون يتتبع "الكاميكازي" في فيلمه الجديد


  

الملف-واشنطن


يستعد الممثل والمخرج العالمي ميل جيبسون بعد نجاح فيلمه الأخير "Hacksaw Ridge" لإخراج فيلم درامي جديد حول الحرب العالمية الثانية بعنوان "Destroyer"، وفقاً لما نشره موقع "ذا هوليوود ريبورتر" المتخصص في أخبار هوليوود.

 

ويستند جيبسون الذي تم ترشيحه لجائزة أوسكار أفضل إخراج عن فيلمه الحربي "Hacksaw Ridge"، في فيلمه الجديد على كتاب لجون ووكوفيتس بعنوان "Hell from the Heavens: The Epic Story of the USS Laffey and World War II's Greatest Kamikaze Attack".

 

ويضم كتاب ووكوفيتس مقابلات شخصية أجراها مع ناجين من معركة أوكيناوا في نيسان (أبريل) 1945 حينما كانت تقاوم السفينة الأمريكية المذكورة في الكتاب هجمات ما يعرفون بـ"الكاميكازي" في إشارة إلى طياريين يابانيين انتحاريين.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007