الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حداد يستذكر الجندي الأردني في يوم العمال


 

الملف-عمان


 استذكر الوزير الأسبق ومدير عام شركة النقليات السياحية الاردنية (جت) مالك حداد، الجندي الأردني، في يوم العمال الذي يصادف اليوم.

 

وقال حداد إن "الجندي المنتمي للجيش العربي الاردني.. يستحق ان نحتفل بعيد العمال عنده لا في بيوتنا وعطلتنا عن العمل".

 

وكتب حداد: "حين أفكر في الجندي المنتمي للجيش العربي الاردني الذي يقف متأهباً في بلادي ودرجة الحرارة صيفاً او شتاءً في الحر والصقيع ويحمل على كتفه السلاح وما يزن من أمتعة يلبسها وليس لديه اَي وسيلة للترفيه او من يكلمه او يحادثه حيث انه لا يستطيع ترك مكانه وسلاحه... صبره وحبه لوطنه يستحق ان نحتفل بعيد العمال عنده لا في بيوتنا وعطلتنا عن العمل لو لم يأخذ على عاتقه حمايتنا ماذا كان سيحدث في رأيكم.. كل عمال الوطن بألف خير كل في موقعه كل نشامى جت بألف خير"

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007