40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
كيف تفرق بين نزلة البرد والحساسية لدى طفلك؟


  

الملف-عواصم

قال الدكتور هيرمان جوزيف كال إن الرشح المستمر لدى الطفل خلال فصل الربيع يمكن أن يرجع إلى إصابته بحساسية الأنف أيضا، وليس إلى الإصابة بنزلة برد فقط.

 

وأوضح طبيب الأطفال الألماني أنه إذا كان الرشح مصحوباً بحمى فقط، فغالباً ما يكون الطفل مصاباً بنزلة برد. وإذا كان الطفل يفرك في عينيه كثيراً ويعاني من حكة في الجلد، فإنه يكون مصاباً بحمى القش (التهاب الأنف التحسسي).

 

كما أن نوبات السعال الليلية يمكن أن تشير إلى إصابة الطفل بحساسية تجاه عث الغبار المنزلي. ويمكن التحقق من الإصابة بالحساسية بواسطة فحص دم.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007