الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
كيف تفرق بين نزلة البرد والحساسية لدى طفلك؟


  

الملف-عواصم

قال الدكتور هيرمان جوزيف كال إن الرشح المستمر لدى الطفل خلال فصل الربيع يمكن أن يرجع إلى إصابته بحساسية الأنف أيضا، وليس إلى الإصابة بنزلة برد فقط.

 

وأوضح طبيب الأطفال الألماني أنه إذا كان الرشح مصحوباً بحمى فقط، فغالباً ما يكون الطفل مصاباً بنزلة برد. وإذا كان الطفل يفرك في عينيه كثيراً ويعاني من حكة في الجلد، فإنه يكون مصاباً بحمى القش (التهاب الأنف التحسسي).

 

كما أن نوبات السعال الليلية يمكن أن تشير إلى إصابة الطفل بحساسية تجاه عث الغبار المنزلي. ويمكن التحقق من الإصابة بالحساسية بواسطة فحص دم.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007