40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 30/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الاتحاد العربي للنقل البري يعقد اجتماعات دورته الـ (62) في 8 ايار الجاري في عمان

الملف- عمان



اعلنت الأمانة العام للاتحاد العربي للنقل البري عن عقد اجتماعات مجلس ادارته لدورته الثانية والستون والجمعية العمومية لدورتها الثانية والثلاثون في عمان تحت رعاية وزير النقل الأردني معالي المهندس وليد المصري بمشاركة دولية واسعة و الذي سيعقد في الثامن من ايار الجاري في العاصمة الأردنية عمان.

 

وقال امين عام الاتحاد الدكتور محمود العبداللات ان الاجتماع سيشهد مشاركة عربية واسعة بحضور 14 دولة عربية من الاعضاء في الاتحاد ، مشيرا الى ان الأمانة العامة للاتحاد عقدت اجتماعها التحضيري مؤخرا في عمان لوضع اللمسات الأخيرة على اجندة وبرنامج اجتماع الهيئة العامة للإتحاد .

 

وواضح العبدالات ان جدول اعمال الاجتماع سيتضمن مناقشة وإقرار التقرير السنوي للأمانة العامة للاتحاد والمصادقة على الميزانية التقديرية للعام الحالي 2018 ، والمصادقة على قوائم البيانات المالية للعام المنصرم 2017 .

 

كما سيتضمن الاجتماعات الاطلاع على موافقة الحكومة الأردنية على تخصيص قطعة أرض لاستعمال الاتحاد ، والإطلاع والموافقة على مذكرة التفاهم المقترح التوصل اليها مع الاتحاد العربي للمخلصين الجمركيين ، اضافة الى اقرار خطة عمل للتعاون مع اتحاد النقل لدول منظمة البحر الأسود ، ومناقشة التقارير الإدارية والمالية ، وعرض الدراسة البحثية التي اعدتها الامانة العامة حول اقامة مؤتمر ومعرض خاص بالنقل .

 

يشار الى ان الاتحاد العربي للنقل الدولي هو هيئة عربية مشتركة تتخذ من العاصمة الأردنية عمان مقراً دائم لأمانته العامة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007