40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 30/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
متى ينبغي على مريض القلب إيقاف أدوية سيولة الدم؟

  

الملف- عواصم

قالت مؤسسة القلب الألمانية إنه يتعين على بعض مرضى القلب تعاطي أدوية سيولة الدم بغرض منع تجلط الدم، ومن ثم الحيلولة دون انسداد الأوعية الدموية أو الإصابة بسكتة دماغية.

 

وأضافت أن هناك حالات ينبغي فيها إيقاف أدوية سيولة الدم، حيث يكون تخثر الدم مفيداً ومطلوباً، ألا وهي العمليات الجراحية وعلاجات الأسنان، وذلك لتجنب خطر حدوث نزيف دموي.

 

لذا ينبغي على مرضى القلب قبل الجراحة أو علاج السنان إخبار الطبيب المعالج بتعاطي أدوية سيولة الدم ليبحث مع اختصاصي أمراض القلب إمكانية إيقاف الدواء لفترة قصيرة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007