الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 30/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
لغز اختفاء شجرة ترامب-ماكرون من البيت الأبيض


 

الملف-عواصم

تفاجأ كثيرون باختفاء الشجرة التي زرعها الرئيس الأميركي دونالد ترامب والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون قبل أيام في حديقة البيت الأبيض في واشنطن.

وأظهرت صور التقطتها "رويترز" بقعة صفراء مكان شجرة البلوط، التي أحضرها ماكرون معه من فرنسا، إذ لم تعد موجودة في الجزء الجنوبي من البيت الأبيض.

 

وزرع الرئيسان الشجرة، التي جلبها معه ماكرون من أحد غابات فرنسا، الثلاثاء الماضي، إلا أن الصور الجديدة للمكان أظهرت اختفائها السبت الماضي.

 

ورجحت وسائل إعلام أميركية أن تكون الشجرة قد انتزعت من مكانها مؤقتا بموجب القواعد الفيدرالية، لأنها كانت مستوردة، وليست شجرة محلية.

 

وقال مصدر لم يكشف عن اسمه من إدارة الرئيس ماكرون ن الجمارك الأميركية وهيئة مراقبة الحدود تطلب تفتيش أي منتج مستورد تخضعه لفترة من الحجر الصحي.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007