40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 30/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
لغز اختفاء شجرة ترامب-ماكرون من البيت الأبيض


 

الملف-عواصم

تفاجأ كثيرون باختفاء الشجرة التي زرعها الرئيس الأميركي دونالد ترامب والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون قبل أيام في حديقة البيت الأبيض في واشنطن.

وأظهرت صور التقطتها "رويترز" بقعة صفراء مكان شجرة البلوط، التي أحضرها ماكرون معه من فرنسا، إذ لم تعد موجودة في الجزء الجنوبي من البيت الأبيض.

 

وزرع الرئيسان الشجرة، التي جلبها معه ماكرون من أحد غابات فرنسا، الثلاثاء الماضي، إلا أن الصور الجديدة للمكان أظهرت اختفائها السبت الماضي.

 

ورجحت وسائل إعلام أميركية أن تكون الشجرة قد انتزعت من مكانها مؤقتا بموجب القواعد الفيدرالية، لأنها كانت مستوردة، وليست شجرة محلية.

 

وقال مصدر لم يكشف عن اسمه من إدارة الرئيس ماكرون ن الجمارك الأميركية وهيئة مراقبة الحدود تطلب تفتيش أي منتج مستورد تخضعه لفترة من الحجر الصحي.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007