الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 30/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
فيلم "أفينجرز: إنفينيتي وور" يحطم الأرقام القياسية

الملف –عواصم


 حقق فيلم "أفينجرز: إنفينيتي وور" 630 مليون دولار في نهاية الأسبوع الأول لعرضه، محطما الأرقام القياسية، حسبما أشارت تقديرات.

 

وقالت شركة "إغزيبيتور رليشنز"، التي تتابع عائدات دور العرض، إنها وضعت تقديراتها لعائدات الفيلم في نهاية الأسبوع الأول لعرضه، على الرغم من أن الفيلم لم يفتتح بعد في الصين.

 

وإذا تأكدت التقديرات، سيتخطى الفيلم عائدات فيلم "السريع والغاضب"، الذي حقق عائدات قياسية في نهاية الأسبوع الأول لعرضه بلغت 542 مليون دولار.

 

ويتوقع أن يحقق الفيلم أعلى عائدات على الإطلاق لأول نهاية أسبوع للعرض في السوق المحلي في الولايات المتحدة، حيث يتوقع أن يحقق 542 مليون دولار في الولايات المتحدة.

 

وسيتم نشر الأرقام الرسمية يوم الاثنين، وسيعني ذلك تقدم فيلم "أفينجرز" على "حرب النجوم: القوة تستيقظ"، الذي حقق 248 مليون دولار.

 

وبلغت قيمة إنتاج فيلم "إنفينيتى وور"، وهو من إخراج الأخوين جو وأنتوني روسو، ما بين 300 و400 مليون دولار.

 

وتدور أحداث الفيلم حول عدد من الأبطال الخارقين لسلسلة مارفيل في حربهم ضد الشرير ثانوس.

 

ويشارك مجموعة من النجوم مثل روبرت داوني جونيور وسكارليت جوهانسون وبنديكت كمبرباتش في الجزء الثالث من الفيلم، كما في جزئيه الأوليين.

 

ومن المتوقع طرح الجزء الأخير في الفيلم في مايو/أيار 2019.

 

ويأتي "أفينجرز: إنفينيتي وور" بعد عشرة أعوام من طرح فيلم "الرجل الحديدي"، الذي بدأ سلسلة من أفلام الأبطال الخارقين الشهيرة.(بي بي سي)

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007