40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 30/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
فيلم "أفينجرز: إنفينيتي وور" يحطم الأرقام القياسية

الملف –عواصم


 حقق فيلم "أفينجرز: إنفينيتي وور" 630 مليون دولار في نهاية الأسبوع الأول لعرضه، محطما الأرقام القياسية، حسبما أشارت تقديرات.

 

وقالت شركة "إغزيبيتور رليشنز"، التي تتابع عائدات دور العرض، إنها وضعت تقديراتها لعائدات الفيلم في نهاية الأسبوع الأول لعرضه، على الرغم من أن الفيلم لم يفتتح بعد في الصين.

 

وإذا تأكدت التقديرات، سيتخطى الفيلم عائدات فيلم "السريع والغاضب"، الذي حقق عائدات قياسية في نهاية الأسبوع الأول لعرضه بلغت 542 مليون دولار.

 

ويتوقع أن يحقق الفيلم أعلى عائدات على الإطلاق لأول نهاية أسبوع للعرض في السوق المحلي في الولايات المتحدة، حيث يتوقع أن يحقق 542 مليون دولار في الولايات المتحدة.

 

وسيتم نشر الأرقام الرسمية يوم الاثنين، وسيعني ذلك تقدم فيلم "أفينجرز" على "حرب النجوم: القوة تستيقظ"، الذي حقق 248 مليون دولار.

 

وبلغت قيمة إنتاج فيلم "إنفينيتى وور"، وهو من إخراج الأخوين جو وأنتوني روسو، ما بين 300 و400 مليون دولار.

 

وتدور أحداث الفيلم حول عدد من الأبطال الخارقين لسلسلة مارفيل في حربهم ضد الشرير ثانوس.

 

ويشارك مجموعة من النجوم مثل روبرت داوني جونيور وسكارليت جوهانسون وبنديكت كمبرباتش في الجزء الثالث من الفيلم، كما في جزئيه الأوليين.

 

ومن المتوقع طرح الجزء الأخير في الفيلم في مايو/أيار 2019.

 

ويأتي "أفينجرز: إنفينيتي وور" بعد عشرة أعوام من طرح فيلم "الرجل الحديدي"، الذي بدأ سلسلة من أفلام الأبطال الخارقين الشهيرة.(بي بي سي)

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007