40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 27/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
اعتقال أردني في إسبانيا بتهمة الترويج لـ «داعش»

 

الملف-عواصم

اعتقلت الشرطة الإسبانية، امس الخميس، مواطنًا إسبانيًا من أصل أردني، بمدينة لاس بالماس، بتهمة التورط فى تنظيم «داعش» الإرهابي، والمساهمة فى نشر الفكر الإرهابي المتطرف، وتجنيد المقاتلين عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

 

وأفاد بيان صادر عن وزارة الداخلية الإسبانية بأن المعتقل، البالغ من العمر 31 عاما، متورط في أنشطة التطرف، ونشر المواد الدعائية لداعش، لافتة إلى أنه بلغ درجة عالية من التطرف انتقل معها من متابعة ونشر المواد الترويجية للتنظيم، إلى تسجيل خطابات متطرفة بنفسه، يمجد فيها داعش وأعماله الإرهابية.

 

وأوضح البيان أنه تم اكتشاف أنشطته الترويجية للإرهاب في أغسطس عام 2016، عبر حساب له على شبكات التواصل الاجتماعي، قبل أن يغادر إسبانيا مع زوجته وأبنائه إلى ألمانيا، التي يقيم فيها منذ شهر مارس عام 2017، بحسب وكالة الانباء الكويتية.

 

يذكر أنه منذ رفع مستوى التأهب في إسبانيا للدرجة الرابعة، على مقياس من خمسة درجات في 26 يونيو 2015، اعتقلت إسبانيا 281 شخصا بتهمة التورط فى جرائم متعلقة بالإرهاب.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007