40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 27/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
وفاء عامر: أواجه "أزمة حب" بعد رمضان المقبل

الملف-عواصم


قالت الفنانة المصرية وفاء عامر، إنها تستعد لبطولة مسلسل جديد فور انتهائها من تصوير دورها في مسلسل "نسر الصعيد"، المقرر عرضه في رمضان المقبل.

 

وأضافت عامر ، أن مسلسلها الجديد يحمل اسماً موقتاً بعنوان "أزمة حب"، من تأليف كاتب شاب يدعي أحمد فاروق، ولكنها لم تستقر على مخرج حتي الآن، ومن المقرر أن تبدأ في تحضيراته عقب شهر رمضان المقبل، ولكنها لا تعلم إذا ما كان سيُعرض في دراما رمضان 2019 أم سيكون خارج السباق الرمضاني.

 

وفي سياق مختلف، أوضحت الفنانة المصرية، أنها سوف تستأنف تصوير دورها في مسلسل "نسر الصعيد"، الأحد المقبل، داخل استوديو أشرف عبدالباقي، مؤكدة أنها تقدم دوراً مختلفاً عن سابق أدوارها.

 

ويشارك في بطولة "نسر الصعيد" محمد رمضان وسيد رجب ودينا ودرة وعائشة بن أحمد ومحمد عز، من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج ياسر سامي.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007