40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 27/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
روان عليان تستعد لطرح "يادوب الليل يليّل"

 

الملف-عواصم


تستعد المطربة روان عليان لطرح أغنية جديدة بعنوان "يادوب الليل يليّل" على قناتها الرسمية على "يوتيوب" خلال الفترة المقبلة، حيث من المقرر أن يتم تسجيلها بعد أيام.

 

الأغنية كتب كلماتها تامر حسين وألحان مدين وتوزيع يحيي يوسف وماستر ياسر أنور، ولم تحسم روان حتى الآن إن كانت ستقوم بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب أم لا.

 

روان عليان مطربة مصرية فلسطينية شاركت في الموسم الرابع من برنامج المسابقات الشهير "اراب أيدول" عام 2016، واستقرت في القاهرة منذ عدة أشهر، قدمت فيهم الأغنية الوطنية "تاريخ وحاضر" بالاشتراك مع المطرب محمد حسن، وكلمات خالد تاج الدين، ألحان وليد سعد، توزيع طارق عبد الجابر، وإخراج بتول عرفة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007