الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 27/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
روان عليان تستعد لطرح "يادوب الليل يليّل"

 

الملف-عواصم


تستعد المطربة روان عليان لطرح أغنية جديدة بعنوان "يادوب الليل يليّل" على قناتها الرسمية على "يوتيوب" خلال الفترة المقبلة، حيث من المقرر أن يتم تسجيلها بعد أيام.

 

الأغنية كتب كلماتها تامر حسين وألحان مدين وتوزيع يحيي يوسف وماستر ياسر أنور، ولم تحسم روان حتى الآن إن كانت ستقوم بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب أم لا.

 

روان عليان مطربة مصرية فلسطينية شاركت في الموسم الرابع من برنامج المسابقات الشهير "اراب أيدول" عام 2016، واستقرت في القاهرة منذ عدة أشهر، قدمت فيهم الأغنية الوطنية "تاريخ وحاضر" بالاشتراك مع المطرب محمد حسن، وكلمات خالد تاج الدين، ألحان وليد سعد، توزيع طارق عبد الجابر، وإخراج بتول عرفة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007